الهيئة الإدارية

الهيئة الإدارية في مدرسة الإبداع العلمي الدولية - ند الشبا

تتألف الهيئة الإدارية من موظفين متخصصين من بريطانيا وبلدان أخرى، حيث تم اختيارهم بعناية بناءً على مؤهلاتهم وخبراتهم العالية. يمتلك موظفونا تخصصات مختلفة ومهارات متعددة، ومجالات معرفية، وكفاءات عديدة. كما يمتلكون جميعاً سجلاً حافلاً من النجاحات في مجال إدارة التعليم. وينبع هذا النجاح من الرؤية الواضحة التي يحملونها في مجال التعليم ويطبقونها على الدوام.

الموظفون

نختار في مدرستنا الموظفين من المجتمع التعليمي العالمي بناءً على خبراتهم واجتهادهم لتحقيق رؤية المدرسة ورسالتها.

في مدرسة الإبداع العلمي الدولية - ند الشبا، يتمتع المعلمون الذين يدرِّسون المنهاج البريطاني بحصولهم على رخصة تؤهلهم لممارسة تعليم المناهج البريطانية من المملكة المتحدة، وهم ملتزمون بالنتائج التي نطمح إليها لطلابنا.

معلمو مواد وزارة التربية والتعليم متخصصون في مجالاتهم، مع مؤهلات تعليمية، مجازون من هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، مما يضمن أن شغفنا باللغة العربية والدراسات الإسلامية والقرآن الكريم، له عمق واتساع واضح.

يضمن برنامج التطوير المستمر لدينا إبقاء المعلمين على اطلاع دائم بالمهارات المطلوبة بما يتماشى مع أولويات المدرسة، وأفضل الممارسات الدولية. يتم تشجيع القادة على الوصول إلى المؤهلات المهنية الوطنية في المملكة المتحدة، وإكمال المشاريع البحثية بناء على أولويات تحسين المدرسة.

بما أن مدرستنا معتمدة من قبل رابطة المدارس البريطانية حول العالم، يقوم قادة المدرسة بالمشاركة الفعالة في تدريب المعلمين المؤهلين حديثًا في عامهم الدراسي الأول بالشراكة مع كلية آرثر تيري التربوية في المملكة المتحدة.