المرافق التعليمية

المكتبة

يحتاج كل طالب إلى مساحة خاصة ومريحة ليبحر بخياله الواسع ويكتشف قدراته. لهذا، ارتأينا أن تكون مكتبة المدرسة ذات تصميم جذاب ومليئة بالمصادر المفيدة لتكون خياراً مثالياً تحفز الباحثين الصغار. تضم المكتبة عدداً واسعاً من الكتب القيّمة المختارة بدقة لتناسب الطلاب من مختلف الأعمار وتحفّزهم على المطالعة والتعمق في بحور المعرفة.

غرفة تقنية المعلومات والاتصالات

في ضوء التطور المتسارع لعالمنا التقني، تحرص مدرسة الابداع العلمي الدولية على مواكبة ذلك التطور من خلال مادة الحاسوب واستخدام أحدث التقنيات والبرمجيات، لتمنح بذلك الفرصة لطلابها لتعلم المنهاج الدراسي عبر الحاسوب. وتدرك يقيناً أنها تتعامل مع جيل متمكن من استخدام الوسائل الرقمية يضع العالم كله بين يديه بنقرة إصبع؛ لهذا تقدم المدرسة أحدث المصادر الرقمية لطلابها. أضف إلى ذلك أن المدرسة توفر لطلابها مختبرات حاسوب للبقاء على اطلاع يومي بأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا.

مختبر المطبخ 

إلى جانب اهتمامنا بتحسين مستوى الطلاب الدراسي، فإننا ندرك في مدرسة الابداع العلمي الدولية أهمية تحسين قدرات الطلاب الفنية والحياتية. لذا؛ تقدم المدرسة دروساً أساسية في مجال الطهي وتعلمهم أهمية النظافة واتباع السلوك الحسن وكذلك توظيف مفاهيم الابتكار لتطوير مهارات التفكير النقدي والإبداعي.

...

OR
(We aim to answer within 2 business days)
X

Create New Help Ticket