كلمة المدير

Muwaileh Principalإنه لشرف كبير أن أرحب بكم في مؤسستنا التعليمية المشهود لها بمعاييرها المتميزة مدرسة الإبداع العلمي الدولية في مويلح والمعروف عنها التفوق الدراسي وترسيخ القيم والأخلاق الحميدة. إننا ننطلق في مسيرة إلهامنا من شعار المدرسة " بالقيم نشق طريقنا نحو التميّز"، حيث يشكل محطة هامة نزود بها طلابنا بالمهارات اللازمة للتعلم والتكيف مع المستجدات في عالم متطور باستمرار ونرسخ لديهم مشاعر الفخر والاحترام بتراثنا وتقاليدنا الأصيلة.

ويتميز أعضاء هيئتنا التعليمية بالكفاءة والخبرة العالية والعمل الدؤوب والتعامل الإيجابي في مختلف الظروف، حيث يعملون على تكريس جهدهم ووقتهم لتزويد طلابنا بكافة المهارات والخبرات كما تقدمها أشهر المؤسسات التعليمية في جميع أنحاء العالم. أضف إلى ذلك بيئتنا التعليمية التي تعتبر مكاناً مثالياً للطلاب إنها تحترم خصوصياتهم وخلفياتهم الثقافية، وتوفر أقصى درجات الرعاية والتعليم لجميع طلابنا بطريقة متميزة تمكّنهم من تطوير أنفسهم ليصبحوا قادة المستقبل. لهذا، نركز على إكسابهم مهارات حياتية من قِبيل غرس روح التعاون والإبداع والعمل الجماعي وإبراز أهميتها في أن يصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمعنا العالمي.

إننا نضع على عاتقنا مسؤولية تزويد طلابنا بالمهارات الأساسية وتوجيههم نحو دروب التميز والتفوق، أكاديمياً واجتماعياً. ونحرص أيضاً أثناء انخراطهم في العملية التعليمية أن نساعدهم على النظر للأمور بصورة شمولية من خلال تطبيق مفهوم "الصورة الكبيرة" وتشجيعهم على تطبيق ما تعلموه ضمن سياق الحياة الواقعية وأهمية التطبيق بين المواد التعليمية. ونبذل أقصى طاقتنا في تبسيط وتسهيل المواضيع والمواد الدراسية وتحفيز الطلاب على تطوير مهارات التفكير البنّاء التي تمكّنهم من القيام ببحوث مستقلة وتحقيق المزيد من مهارات التعلم وحل المشكلات. .

بموازاة ذلك التوجه، نضع في الحسبان مواكبة التطورات التكنولوجية المتغيرة باستمرار من خلال توفير مباني دراسية تتسم بالكفاءة والمواءمة للتطور التكنولوجي ووسائل الاتصال المتقدمة، يقابله إعداد طلابنا لعالم متطور سريع الخطى وبعيد الأثر لكنهم سيعيشون فيه. موقعنا الإلكتروني هو خيار مثالي للتعرف إلى مدرستنا والأنشطة التي توفرها عن قرب. كما يسعدنا أيضاً تواصلكم معنا لترتيب زيارة لمدرستنا.

سمر خالد مراد

ماجستير في اللغويات التطبيقية، ماجستير إدارة الأعمال

المدير

مدرسة الإبداع العلمي الدولية- مويلح

OR
(We aim to answer within 2 business days)
X

Create New Help Ticket