التحصيل العلمي وإنجازات الطلاب

حصدت مدرسة الإبداع العلمي الدولية - مويلح، على مدار السنوات السابقة، العديد من الجوائز، نذكر منها اعتماد وزارة التربية والتعليم "المدرسة الأكثر كفاءة وتميزاً"، و"المركز المتميز" الوحيد في الشرق الأوسط من قبل شركة بروميثيان التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها. كما حقق طلابها نتائج مبهرة في امتحانات شهادة الثانوية العامة الدولية IGSE وشهادة التعليم الثانوي GCE. وحصل خريجو ها على القبول في العديد من الجامعات العالمية المرموقة في جميع أنحاء العالم.

الإنجازات الرياضية

حقق قسم التربية البدنية نجاحات مميزة خلال العام الماضي، حيث كان يتصدر المركز الأول أو الثاني أو الثالث في معظم الجولات والبطولات التي شارك فيها في إمارتي دبي والشارقة.

إن مدرسة الإبداع العلمي الدولية تفخر بالروح العالية لفرقها الرياضية وأخلاقهم الرفيعة؛ إذ وفرت المتعة لطلابنا الأعزاء من خلال الأنشطة الرياضية الصباحية المدرجة تحت عنوان "الرياضة وبناء الفريق" تلك الأنشطة التي تهدف إلى مساعدة الطلبة لصقل مهاراتهم الاجتماعية واللعب بروح الفريق الواحد.

إنجازات الفنون الإبداعية

ما يميز قسم التربية الفنية في مدرسة الإبداع العلمي الدولية هو مشاركته في العديد من مسابقات الرسم الوطنية بروح الإبداع والتميز الخلاّق، التي جعلتهم يكسبوا الكثير من المسابقات ويشكلوا إضافة حقيقية لتميزنا ومصدر فخر لنا. وقد شارك طلابنا في الفعاليات التالية:

  • ورشة عمل الاستدامة التي نظمتها مجموعة عمل الإمارات للبيئة برعاية وزارة التربية والتعليم وشارك فيها 10 من طلابنا.
  • الدورة الرابعة من مسابقة كنوز الإمارات للرسم التي نظمها مركز الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتواصل الحضاري. وقد بلغ عدد المشارَكات الإجمالي 600 مشارَكة للمنافسة على 24 جائزة. وكان من بين قائمة الفائزين إحدى طالبات الصف الثامن وقد تم عرض لوحتها الفنية في التقويم السنوي وتوزيعه على جميع أنحاء الدولة.
  • مسابقة الرسم للعام الدراسي 2014-2015 للمدارس المتوسطة في دبي. بلغ عدد المشاركات فيها 60 مدرسة، حيث حصدت مدرسة الإبداع العلمي الدولية 4 جوائز.
  • حملة زرع النباتات في دبي خلال العام الدراسي 2014-2015، وحضور ورشة عمل في مركز الخط العربي في الشارقة.

أفضل الإنجازات

منذ انطلاقها في عام 2002، أصبحت مدرسة الإبداع العلمي الدولية العلامة التربوية الرائدة في التميز الدراسي ضمن بيئة محافظة ومنشآت عصرية مزودة بأحسن التجهيزات والمعدات، لتكون الوجهة الدراسية الأكثر طلبًا ضمن فئة المدارس الدولية التي تعتمد المنهاج المزدوج في الشارقة والإمارات المحيطة بها.

جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي

حصلت مدرسة الإبداع العلمي الدولية على المركز الأول في جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي لعام 2019 في دورتها الـ 25 وذلك ضمن فئتي "المدرسة المتميزة" و"المعلم المتميز" على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي الجائزة التي يتم منحها للمدارس الحكومية والخاصة التي تحقق إنجازات استثنائية رفيعة المستوى تؤهلها لمرحلة التميز.

الأداء العام للسنة الدراسية 2011-2012: المدرسة الأكثر كفاءة وتميزاً.

منحت وزارة التربية والتعليم في تقييمها لمدرسة الإبداع العلمي الدولية درجة "المدرسة الأكثر كفاءة وتميزاً"، حيث تجاوزت المدرسة جميع المتطلبات التي وضعتها الوزارة وحصدت درجة " المدرسة الأكثر كفاءة" في جميع مجالات التركيز الستة:

  • قيادة المدرسة
  • المدرسة كمجتمع
  • نهج المدرسة لتعلم الطلاب
  • البيئة الصفية
  • التنمية الشخصية للطلاب
  • تحصيل الطلاب وتقدمهم

"المركز المتميز" من قبل بروميثيان

صنّفت شركة بروميثيان التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها مدرسة الإبداع العلمي بأنها " مركز التميز" على مدار أربع 4 سنوات متتالية خلال الأعوام 2012-2016.

شهادة اعتماد من البلدية

صنّفت بلدية الشارقة مدرسة الإبداع العلمي الدولية ضمن فئة "مؤسسة معتمدة من بلدية الشارقة" لتطبيقها "ممارسات النظافة الجيدة".

شهادة اعتماد من الدفاع المدني

جرت معاينة مباني المدرسة ومرفقاتها من قبل الدفاع المدني التي منحتها شهادة اعتماد لمطابقتها التامة لمعايير الأمن والسلامة المعتمدة لدى الدفاع المدني.

OR
(We aim to answer within 2 business days)
X

Create New Help Ticket